Thursday, October 13, 2016

دعاء االصباح

اللهم إني احتسب يومي هذا لوجهك الكريم فيسره
 لي و بارك لي فيه و تقبله مني اللهم أرني 
مايرضيك و أسمعني مايرضيك و أنطقني ما
 يرضيك و استعملني في طاعتك.
اللهم افتح لي أبواب رحمتك و ارزقني من
 حيث لا أحتسب رزقاً حلالاً يرضيني يارب العالمين .
استودع الله الذي لا تضيع ودائعه ديني و نفسي
 و خواتيم عملي و بيتي و أهلي و مالي وجميع
 ماأنعم الله به علي , استودعك الله نفسي و مالي 
و إخوتي و أولادي في ديننا و مالنا وخواتيم عملنا ,
 اللهم أستودعك بيتي عن الزنا و الكذب والفساد, 
اللهم حصن بيتي من أوله لآخره و من أعلاه إلى أسفله .
اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه اللهم أخرجني منه 
عزيزاً و ردني إليه أعز واجعل لنا فيه سعادة في ديننا و دنيانا .
اللهم أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك
اللهم إني أستودعك لا اله إلا الله فلقني إياها عند الموت .
اللهم إني أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة 
إلا في مرضاتك اللهم أستودعك كل شيء رزقتني 
و أعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين 
و اغفر لي و لوالدي
مجلة مغربيات

No comments:

Post a Comment